Friday, October 26, 2007

صامدوون 1

صارلي كم شهر من تخرجت .. كنت اقول واخيرا بيلس في البيت وبرتااااح
لكن الحالة اللي يتني .. كرهتني في عيشتي ..

جاستني حالة ادمان على المسلسلات
بحيااتي ماتابعت هالكثر مسلسلات ..

فوق الــ3 مسلسلات اتابعها في اليوم سواء منزله على اللابتوب والا اشوفها من التلفزيون
حتى قمت احس المسلسلات تداخلت في بعضها.. الفيوزات صدق اضربت في بعضها لووول
يعني اتابع واقول ليش صار جيه مع ان الحلقة اللي طافت مالها خص في السالفة
خلونا نعد..
الاصيل
باب الحارة
على حافة الهاوية
رحلة شقا
حراير

وبالنسبة للرقااد .. قلت خلاص انا مأجزة برقد على راحتي .. الا اشوف اني مليت منه..
يعني عادي ارقد بس ساعتين في اليوم !!!
صح اني اتم تعبااانه وابا ارقد بس احس اني ماااروم

انا فجووورة اللي كنت مدمنة على اليلسة على النت قمت ما ايلس عليه وايد..
يعن كل شي انجلب في حياااتي..

فكرت ادخل دورات .. بس كل ما اتحمس لدورة يستويلي ظرف وتتكنسل هالدورة!!!
اما بالنسبة للشغل برمس فيه في صااامدوون 2

ياااااارب ارحمني من هالبطااالة اللي انا عايشتنها ..

14 comments:

Shaima'a Alkandari said...

الله يكون بعونج
حطي بالج لاتصيرين متينه بعدين تتوهقين
وحاسه فيج صار فيني جذي مره من المرات بس لحقت على عمرى ودشيت دورات

الله يعينج وصممي على رايج ودخلى دوره تفيدج

ياقلبي ابتسم said...

البطاله شي مو حلو :(

لظروف اضطريت اني اجلس في البيت فتره

والله لايعيدها من فتره ياارب

الله يعينك من جد حاسة فيك

rwatan said...

بس ترا احيانا حلو الواحد ما يكون عنده التزامات لفتره... اعتبرها فتره لاكتشاف الذات

في امور ما كنت ادري اني احبها إلا لما صار عندي وقت. شوفي مسلسلات. و لا يطوفك
ugly betty
وايد حلو
و عقبال ما تطلع لك وظيفه
:)

nadeyah said...

عزيزتى كلنا نمر بالمرحله هذى واعتبريها مرحله انتقاليه بين الدراسه والعمل .... اذكر انا تخرجت شهر 9 بالصيفى استلمت الشهاده وما تعينت الا تقريبا شهر 2 وهالفتره نفسج صرت

اكتشفى هواياتج ... تعلمى شى يديد

والنوم

سكتى اا باجر بدوام بعد اجازه طويله طويل رمضان وعقبه تقريبا 45 يوم

كنت محتاجه لها بس الحين مكسله اداوم ويختج الكسل حلو

عيون الحب said...

ههه فجورة
ذكرتيني بأيام بطاليتي
نفس الشي سويت
ماخليت مسلسل ماتابعته
من عربي واجنبي
وافلام وكل شي
وعادي الحياة تمشي

ولين الحين اتابع بس مو بهبل وشغف قبل
الحين اشوف الاصيل وحراير وحتى انا تخبص في راسي اشوي بس تعودت ههه

شوفي احلى شي في جلسه البيت
انه بالج مرتاح
لاراسج معورج عشان الدوام
ولا باجر وراي دوام
ولا ناس في لمة وتحاتين بسير ارقد وراي دوام
ولا من هالقبيل

بس اللي مو حلو
انج ماتحسين انج قاعدة تنجزين
غير المسؤوليات اللي يحذفونها على راسج ضريبة قعدتج في البيت

وصارلي سنه و4 شهور و 3 اسابيع ويوم بالضبط متخرجة هههههه

Welcome to the real world
ekkeke

SHAHAD said...

مشكلة البطالية !
وقعدة البيت تملل
شوفي شي يشغلج غير التلفزيون
مثل ما قلتي دورات
انا روحي زوري صديقاتج / قرايبج ..
وتوظفي بسرعة أحسن .. ترى الوظيفة غير عن الدراسة
وربي يوفقج ويعينج حبوبة :)

الـفــــجـــ الــبـــعـــيـــد ــــــر said...

مرحبااا شيامي...
على المتن الله يستر.. احس وايد مستوية ابلبع بالاكل
تدرين شوفة التلفزيون ماتحلى الا بالاكل لول

وان شاء الله اتنشط وادش دورات

الـفــــجـــ الــبـــعـــيـــد ــــــر said...

ياقلبي ابتسم..

تراها ساعات تكون حلوة وساعات لاااااا

والله يجعل فلبج دووم مبتسم

الـفــــجـــ الــبـــعـــيـــد ــــــر said...

rwatan

انا معاج انها حلوة بس دووم

وانا عني احاااول اني اشوي شي يديد بس مووول متعااايزة

وههههه خلاص بنتابعه

اللهم امين

الـفــــجـــ الــبـــعـــيـــد ــــــر said...

nadeyah

انا معااج ان الكسل حلوو والا شو اللي مب مخلني ادش دورات غير الكسل

حياج الله الغالية

الـفــــجـــ الــبـــعـــيـــد ــــــر said...

ههههههههههههه

الفضاااوة ساعات حلوة
بس يوم حد اييج وفر شغله عليج دون احم ولا دستوور بحجة ان عندهم مذاكرة وتقارير وانا حضرتي فااااضية
هني القهر..
بس ماعليه اكسب فيهم اجر لوووول
وعيبني التوقيت اللي صفيتيه .. بس ماحسبتي كم ثانية خخخخخخخ

actually,booooring world

الـفــــجـــ الــبـــعـــيـــد ــــــر said...

هلا فيج شهووودة

انا طبعي ما احب اطلع برع البيت

والدورات عندي كم دورة في راسي بشووف شو من دورة بدش
واذا على الوظيفة .. تراها ماتتحصل الا بواااسطة
خاصة في امارتي.. ماشي شوااغر

فراوله said...

مساالورد والجوري
غاليتي الحبيبه
الله يكون بالعون...قعدت البيت حلوة
بس مو علي طول
فترة وبس
وبعدها الواحد لازم يلهي باي شي مفيد
حبيبتي
دوري علي نفسج بشي ثاني
احسن من التلفزيون
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:)

الـفــــجـــ الــبـــعـــيـــد ــــــر said...

مساء الورد
والجوري مهداي لج

احاااول اغير شي من هالروتين بس ماعرف متعااايزه

حياااج الله الغالية